كشف الرئيس التنفيذي لاستوديو Pocket Pair، السيد Takuro Mizobe في لقاء صحفي له مع موقع بلومبرج أن ميزانية تطوير لعبة Palworld كانت أقل من مليار ين ياباني، ما يعادل 7 مليون دولار أمريكي، وأن اللعبة حققت عوائد تقدر بـ10 أضعاف هذا الرقم.

اللعبة صدرت في 19 يناير الماضي، ووصلت مبيعاتها إلى أرقام ضخمة قدرت بـ25 مليون نسخة، وتوفرت على خدمة Xbox Gamepass، وهو ما زاد عدد اللاعبين القادرين على الوصول إليها.

اللعبة أصبحت من انجح ألعاب العام، بالرغم من كونها لعبة بسيطة بميزانية متوسطة، لتثبت بأن الألعاب الخدماتية لا تحتاج لأن تكون بميزانيات عملاقة.

شارك هذا المقال