كشف Pawel Sasko الذي عمل كمصمم مهام في لعبة The Witcher 3 عن سبب جودة تصميم المهمات المرتفعة.

وجاء تصريحه في حوار صحفي مع موقع PC Gamer في حدث GDC، حيث قال:

المصمم الجيد لديه نسبة قبول لأفكاره تتراوح بين 5 إلى 10%.

وأوضح ان المقصد هو أن مطور المهام الجيد هو الذي يستمع لأفكار كثيرة ولا يقبل بتنفيذ معظمها حتى يصل إلى فكرة تكون مقنعة بنسبة 100%.

ويقول بأن هذا الامر يدفع المطورين لعرض كل أفكارهم والتفكير جيدًا في المزيد من الأفكار على الدوام حتى يصلوا إلى الفكرة الأفضل.

شارك هذا المقال