كتب مدير قسم التواصل في ريمدي، توماس بوها أن الاستوديو يعلم جيدًا التحديات التي تواجهه في صنع لعبة تعاونية مبنية على لعبة Control، وهو المشروع الذي يعرف داخليًا باسم “كوندور”
وأضاف أن الاستوديو يمتلك تطلعات واقعية حول مشروعه، وأنه يتعامل بحرص مع المشروع، ويعلم أنه لا يمكن للمطور التحضير لكل السيناريوهات، وعليه أن يتماشى أحيانًا مع الأوضاع كما هي.
They tell me I'm cynical and I am LOL, we are well aware of how challenging the coop multiplayer space is. I'd like to think we have realistic expectations (outside the company expectations always seem to be wild), but also be realistic that you never can plan and prepare for…
— Thomas Puha (@RiotRMD) March 26, 2024