في حديثه في بودكاست Kinda Funny، صرح تود هاورد القيادي في Bethesda أن لعبة ستارفيلد لم تنل إعجاب بعض اللاعبين بسبب تقديمها عناصر عدة بشكل مختلف كثيرًا عما توقعه الجميع من ألعاب الشركة.
أشار هاورد إلى الاستكشاف بشكل محدد، وقال أن اللاعبين توقعوا تقديم عنصر الاستكشاف بشكل مخالف لما رأوه في اللعبة، فالجميع توقع أن يكون العالم متصل ببعضه بشكل سلس مثل Fallout 4 و Skyrim، ولكنه أوضح أن في الفضاء الشاسع هذا الأمر بدى مستحيلًا، وأن الخيار التصميمي الذي قدمته الشركة المطورة كان ما تم تقديمه في ستارفيلد بالفعل، وهو الاعتماد بشكل كبير على السفر السريع. هذا في رأي هاورد هو السبب وراء أن هناك من لم تعجبهم اللعبة.
وأنت، هل تتفق مع هاورد؟