ذكر سوين فينكي، رئيس استوديو لاريان مطور Baldur’s Gate 3 في حوار صحفي أجراه حديثًا أنه لا يمتلك أي نصائح ليعطيها لمطور الاجزاء القادمة من السلسلة، والسبب ليس نقص خبراته وإنما لأنه لا يريد أن يعكر صفو الإبداع الذي يحتاجه أي مطور مستقبلي لكي يخرج لعبة ممتعة.
قال فينكي:
“لا أريد أن أسمم المياة هنا، حتى لا يجبر أي استوديو آخر على الأخذ بنصيحتي باعتبارها نصيحة القوم الذين عملوا على Baldur’s Gate 3، عليهم أن يفعلوا ما يبرعون فيه، ويقدموا شيء خاص بهم يميزهم عن أي استوديو آخر”
ما رأيك في هذه النصيحة؟