تحدّث Swen Vincke مخرج لعبة Baldur’s Gate 3 في مؤتمر Digital Dragons في بولندا مؤخراً عن عملية التطوير وتحدياتها وقد أشار في الواقع إلى أنّ عملية تطوير Baldur’s Gate 3 لم تشهد نفس الضغوطات وساعات العمل الإضافية التي اضطر الفريق إليها مع مشاريعه السابقة.
Vincke أكّد بأنّ عملية التطوير مرّت ببعض مراحل الضغط التي تطلبت ساعات عمل إضافية وهو أمر يرى أنّه لا مفر منه مع تعقيد عملية التطوير والأمور الغير متوقعة التي قد تحدث ولكن في حالت Baldur’s Gate 3 فهذا الأمر لم يحصل بتلك الكثرة ويبدو بأنّ الفريق سعيد بقدرته على تقديم لعبة بتلك الجودة العالية دون الحاجة إلى اللجوء إلى ساعات العمل الطويلة والضغوطات التي سمعنا عنها خلال تطوير المشاريع الضخمة المختلفة.