في حلقة إكس بوكس بودكاست الجديدة بالأمس، حول لعبة Indiana Jones And The Great Circle، تحدث مخرج اللعبة ورئيس انتاج استوديو “Machine Games” السويدي حول اللعبة، وقالوا أنهم اختاروا منظور الشخص الأول أولًا لأنه المنظور الذي يفضله الاستوديو، وعمل عليه لسنوات مع سلسلة ولفنشتاين بأجزائها الأربعة (جزئين أساسين وجزئين فرعيين) ولكن هذا لم يكن السبب الوحيد.
السبب الآخر، والأكبر هو أنهم أرادو للاعبين أن يشعروا أنهم لا يلعبوا بإندي، وإنما هم نفسم إندي، وهو الأمر الذي جعلهم يستقروا على تضمين المنظور الاول كمنظور اللعبة الرئيسي، ولكن هناك أيضًا لحظات أيقونية أرادوا للاعبين أن يمروا بها ويرونها بمنظور الشخص الثالث، هناك لحظات تكون مريحة أكثر من منظور الشخص الثالث كالتسلق، ولذلك فهو أيضًا موجود في اللعبة.