في مقابلة جديدة مع Jerk Gustafsson مخرج لعبة المغامرات Indiana Jones and the Great Circle، تحدّث Gustafsson عن هدف فريق التطوير MachineGames مع هذه التجربة لتقديم لعبة المغامرات المناسبة لقاعدة واسعة من الجماهير أكثر من ألعاب الفريق السابقة التي كانت موجهة لمحترفي ألعاب التصويب.
الفريق سيركّز في هذه التجربة على التسلّل والألغاز مع جعل المعارك مناسبة لقاعدة واسعة من الجماهير والتركيز على القتال القريب عوضاً عن التركيز على عنصر التصويب لتقمّص روح شخصية انديانا جونز بالشكل المناسب ولهذا هنالك ثقل في بعض الحركات ورتم اللعب ليس سريعاً لأنّنا نلعب بالباحث الشهير عن الآثار وليس ببطل خارق.
اللعبة مخططة للإصدار هذا العام على الحاسب الشخصي والإكس بوكس سيريس.