لوردز كينج

تحتفل شركة “IGG”، الرائدة عالمياً في مجال تطوير ونشر ألعاب الهاتف المحمول، والتي تحظى بشعبية واسعة في العالم العربي، بمرور 18 عاماً على تأسيسها. وبمناسبة هذه الذكرى المميزة، أعلنت الشركة عن تعاون استثنائي بين لعبتها الشهيرة “لوردس موبايل” وسلسلة ألعاب القتال الأسطورية “THE KING OF FIGHTERS XV”، المعروفة بمعاركها الحماسية وقائمة شخصياتها المتنوعة والمحبوبة. يتيح هذا التعاون للاعبين فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة لعب استثنائية تجمع بين عالمي اللعبتين، ويستمر حتى نهاية شهر يوليو 2024.

لوردز

تُعد لعبة لوردس موبايل، من أكبر الألعاب الإستراتيجية الجماعية على الانترنت (MMO) للهواتف المحمولة، وهي من أنجح الألعاب لشركة IGG، وتتمثّل ضخامتها بوجود أكثر من 670 مليون عملية تنزيل للعبة. هذا التعاون مع THE KING OF FIGHTERS XV! يمكنك من الانضمام بقواتك مع المقاتلين الشهيرين مثل كيو كوساناجي وماي شيرانوي وهم يدخلون ممالك لوردس موبايل.

اجمع أشكال القلعة الحصرية وأشكال القائد والتعبيرات والصور الرمزية وأكثر من ذلك بكثير في هذا التعاون الملحمي .لا تفوّتها!

حدث أسطوري يجمع بين عالمين:

استعدوا، أيها القادة، لأحداثٍ ملحمية تجمع بين أسطورتي الألعاب THE KING OF FIGHTERS XV ولوردس موبايل في تعاون استثنائي يمتد من 5 يونيو إلى 31 يوليو. استعد لغزو ممالك لوردس موبايل برفقة المقاتلين الأسطوريين مثل كيو كوساناجي وماي شيرانوي، وجمع كنوزًا حصرية لا مثيل لها!

حلبة المقاتلين: ساحة للمجد والمكافآت:
انطلق في مغامرة مثيرة داخل حلبة المقاتلين، حيث تنتظرك مشاهد حماسية وتحديات ملحمية. استخدم تذاكر المقاتلين لجمع أجزاء الصور واكتشف مكافآت حصرية، بما في ذلك أشكال القلاع المستوحاة من أجواء اللعبة وتشكيلة متنوعة من التعبيرات والصور الرمزية.

نادي المقاتلين: كنوز حصرية بانتظارك:
اجمع شعارات المقاتلين واستبدلها في نادي المقاتلين بكنوز فريدة، مثل شكل القائد كيو كوساناجي والعديد من العناصر الحصرية الأخرى التي ستضفي طابعًا خاصًا على إمبراطوريتك.

لوردز

أحداث ملحمية لا تنتهي:

-حدث العودة للوطن:
7 يونيو-21 يونيو
استدع حلفاءك القدامى وشكّل فريقًا لا يقهر، واربح بطاقات هدايا قيمة.

-حرب فصائل المقاتلين :
13 يونيو-18 يونيو
انضم إلى فصيلك وقاتل بضراوة في حرب ملحمية للفوز بمكافآت قيمة.

-لغز المقاتل :
25 يونيو-01 يوليو
استمتع بحل الألغاز واربح جوائز مذهلة، بما في ذلك فقد تفوز بحزمة المقاتل التي تحتوي على مجموعة وسائد شخصيات الوحوش، وتمثال حافظ العهد، وقرص فونوغراف خاص بلوردس موبايل، والخ!

-مواجهة THE KING OF FIGHTERS XV:
17 يوليو-29 يوليو
أثبت قوتك في مواجهة شرسة واربح مكافآت استثنائية، سيحصل أفضل 10 لاعبين على جوائز مذهلة، تتضمن iPhone 15 Pro Max 512GB، وiPad Pro Max Wi-Fi 256GB، وساعة Apple Ultra 2، وغيرها الكثير! بالإضافة إلى ذلك، سيفوز أفضل 100 تحالف بإطار تحالف التعاون الحصري، والذي لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال هذا الحدث المميز.

لا تدع هذه الفرصة تفوتك!

انضم إلى الملايين من اللاعبين حول العالم وانطلق في مغامرة لا تُنسى في عالم لوردس موبايل مع أبطال THE KING OF FIGHTERS XV. قم بزيارة صفحة الحدث الرسمية ولمزيد من التفاصيل توجه الي صفحة الفيسبوك, أو قناة الديسكورد.
يُمكنك أيضا تحميل لوردس موبايل مجانًا على أجهزة أندرويد, iOS, و الكمبيوتر الشخصي
انطلق الآن في رحلة ملحمية نحو القوة والمجد والمكافآت الأسطورية وتجربة لعب لا مثيل لها في لوردس موبايل!

مقال مروج

شارك هذا المقال