في حوار جديد له مع موقع Windows Central، كشف مات بوتي، وهو رئيس استوديوهات إكس بوكس عن رضى الشركة باستراتيجية إتعدد المنصات التي اتبعتها في طلاق لعبة Sea of Thieves، والتي شهدت قدوم اللعبة إلى PS5.
السبب وراء رضى الشركة عن الاستراتيجية هو أنه ساهم في جلب العديد من اللاعبين الجدد للعبة، وتوسيع رقعة مجتمعتها، وهو ما تستفيد منه اللعبة ككل.
ذكر تقرير سابق أن اللعبة فقدت أكثر من 50% من لاعبيها بعد شهر من إطلاقها على PS5، لكن علينا ألا ننسى أن على PS5 لكي تلعب اللعبة عليك شرائها ودفع سعرها كامل، وهو ما يعني ان مايكروسوفت مستفيدة من هؤلاء، حتى وإن توقفوا عن اللعب.
هل جربتم اللعبة على PS5؟