في حوار صحفي جديد أجراه هيدتاكا ميازاكي، صانع الألعاب الشهير ومخرج سلسلة دارك سولز و لعبة Elden Ring صرح بأن تقليل الصعوبة في ألعابه أمر سهل، وسيجذب المزيد من الجماهير لتجربة الالعاب، وخصوصًا هؤلاء الذين لا يحبون الصعوبة في الألعاب، ولكنه ليس الخيار الصحيح.
ميازاكي يظن ان تقليل الصعوبة يسلب ألعابه أهم ما يميزها، وهو مستوى التحدي الذي يعد جزءًا مهمًا من فلسفة التصميم الخاصة بهم، وقد يراها الناس ألعابًا عادية غير مبهرة إذا حدث ذلك.
ما رأيك في هذا التصريح؟