في حديثه خلال الذكر العشرين لتأسيس الاستوديو، صرح رئيس استوديو Obsidian Entertainment أن لعبة Avowed كانت فكرة لعبة عالم مفتوح للعبة عالم جماعي، حيث أجمع أعضاء الاستوديو الذي أتوا بالفكرة أنها ستكون مثيرة أكثر للناشرين عندما تكون لعبة خدماتية، وسيضمن ذلك تمويلها بسهولة.

أما بعد الاستحواذ الذي تم عليهم من مايكروسوفت، قرروا العودة لتطويرها كلعبة فردية، والسبب أنهم أحبوا فكرة تقديم لعبة RPG فردية تتسق مع مشاريعهم السابقة وتكون امتدادًا لها، ولم يكونوا مضطرين للقلق على مستقبل اللعبة من حيث التمويل.

ما رأيك، هل تكون لعبة Avowed مشروع جماعي ناجح؟

شارك هذا المقال