احتفلت الشركة الرائدة في الألعاب التنافسية Riot Games بإطلاق خادم (سيرفر) الشرق الأوسط الجديد للعبة League of Legends، والذي أصبح متوفرًا للاعبين منذ نهاية الأسبوع الماضي. التسجيل متاح فقط للاعبين الذين يسجلون دخولهم بحساب Riot من إحدى الدول التالية: الإمارات، السعودية، الكويت، عمان، قطر، البحرين، لبنان، فلسطين، الأردن، العراق، بالإضافة إلى مصر.

وسيكون بمقدور اللاعبين إنشاء حساب جديد هناك أو نقل الحساب الحالي بكل سهولة عبر التوجّه إلى المتجر داخل اللعبة، والذهاب إلى قسم الحساب، والنقر على الانتقال إلى خادم الشرق الأوسط مقابل 1 جوهر أزرق فقط دون الحاجة للقلق بشأن فقدان التقدم الذي حققته. كل شيء باستثناء مستوى التكريم سيبقى كما هو – ويتضمن ذلك تصنيفك، ومستوى المستدعي، والمظاهر، والأشكال التعبيرية،وصفحات الرون، والأيقونات، ومعززات الخبرة، والجواهر الزرقاء، ونقاط Riot، وقائمة الأصدقاء، وتقدّم تصنيع الهيكستيك، وغيرها المزيد.

من ٢٦ يونيو وحتى ٧ سبتمبر، سيكون بمقدور اللاعب الاستمتاع بمكافآت حصرية بمجرد لعب مباراة واحدة على السيرفر الجديد، وهي تشمل مظهرًا بطوليًا عشوائيًا، وشكلين تعبيريّين حصريّين، وأيقونة مستدعٍ حصرية، والأسطورة الصغير أوشين، و15,000 نقطة خبرة رخصة المعركة للعبة TFT، بالإضافة إلى توفّر جميع الأبطال خلال هذه الفترة.

شارك هذا المقال