خلال مقابلة جديدة مع Stevev Sinclair المدير التنفيذي لفريق التطوير Digital Extremes الواقف خلف لعبة Warframe، تحدّث Sinclair عن فشل الألعاب الخدماتية من الشركات الضخمة وإيقاف دعمها سريعاً.
Sinclair ذكر بأنّ هذه الشركات تفكّر بعقلية أنّ فترة الإطلاق للعبة هي من تحدّد فشل المشروع من نجاحه وهي طريقة خاطئة للتعامل مع هذه المشاريع فالشركات تحدّد ميزانيات ومن ثمّ تصدر المشروع وحال عدم تحقيقه للأداء المطلوب يتم رميه وهو أمر مؤسف عند النظر إلى السنوات المبذولة في تطوير هذه المشاريع والعمل على تطوير وتحسين أنظمتها المختلفة.
Sinclair ذكر بأنّ هذا الأمر مشاهد مع العديد من الألعاب الرائعة التي كانت تملك الإمكانيات لتحقيق نجاح ضخم ولكنّ عيب الشركات الكبيرة عن انسحابها السريع ولا شكّ بأنّ نجاح لعبة Warframe يُظهر أهمية الدعم والتحسين على المدى البعيد والنجاحات الممكن الوصول إليها مع مثل هذا الدعم.