كشف تقرير حديث من الإعلامي الشهير في بلومبرج، Jason Schreier أن استوديو بانجي كان قد وجه نصيحة لاستوديو التطوير نوتي دوج بألا يركز كثيرًا على تطوير ألعاب الأونلاين الخدماتية، وذلك لأن هذا النوع من الألعاب يستنزف الموارد ويجعل من الصعب أن يعمل بجانبه استوديو التطوير على ألعاب قصصية.
ذكر التقرير أن هذه الاستشارة الفنية المهمة جاءت قبل إلغاء لعبة The Last of Us Factions، ومن المرجح أن تكون هي إحدى أسبابه، فاستوديو نوتي دوج هو استوديو معروف بألعابه القصصية، وإن عمل على صناعة طور أونلاين ناجح في ألعابه، فصناعة ألعاب خدماتية يستمر في دعمها لسنوات قد يقف أمام نجاحه فيما هو بارع فيه في الأساس.
ما رأيكم في نصيحة بانجي؟