BioWare: تعلّمنا من Anthem الحاجة للتركيز على ما نحسنه!

خلال مقابلة جديدة مع John Epler المخرج الإبداعي للعبة Dragon Age: The Veilguard، تحدّث Epler عن لعبة الأر بي جي الجماعية Anthem والتي كان إطلاقها كارثياً وقوبلت بفشل ذريع مع التخلّي عن المشروع سريعاً بعد الإعلان عن الخطط لتحسينه وإصلاح الأخطاء.

Epler ذكر بأنّه عمل لمدة عام ونصف على Anthem وهو فخور ببعض ما تمّ تقديمه في اللعبة ولكنّ المشروع في نهاية المطاف كان مشروعاً يركّز على جانب ليس الفريق ذا كفاءة عالية في العمل عليه وقد تعلّم هو ورفاقه في فريق التطوير من هذه التجربة ما يحسنون العمل عليه وهو الألعاب الفردية التي تركّز على السرد القصصي وأنّ عليهم التركيز بشكل مضاعف على تقديم تلك التجارب وهذا ما يفعله الفريق مع لعبة Dragon Age: The Veilguard.

Dragon Age: The Veilguard مخططة للإصدار على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية هذا العام.

شارك هذا المقال