لعبة الأر بي جي الشهيرة Baldur’s Gate 3 ليست بالتجربة القصيرة بأي شكل من الأشكال ولكنّ مخرجها Swen Vincke كان قلقاً من كونها ستصبح قصيرة بسبب كثرة حذف المحتويات!
على سبيل المثال برج Moonrise Tower كان من المخطّط أن يكون عبارة عن برجين ومن ثمّ تمّ التخطيط لتقديم بقايا خراب البرج الثاني ولكن انتهى الأمر بحذفه كاملاً كما تمّ حذف العديد من المناطق التي لم نرها والسبب كان مرتبطاً بعملية الإنتاج وبحجم المشروع الذي كان ليكون أكبر من قدرات الفريق ولكم أن تتخيلوا بأنّ حجم المحتوى المحذوف تسبّب بالقلق من كون المحتوى الضخم المتبقي قصيراً!