سمحت Activision السنة الماضية للاعبين بنقل مقتنياتهم ك”سكينات” الأسلحة و الOperators من Call Of Duty: Modern Warfare II الى Modern Warfare III, الشيء الذي كان مفرحا للكثير من محبي السلسلة, و الأن نفس المحبين يتساءلون عن امكانية نقل مشترياتهم من Call Of Duty: Modern Warfare III الى Black Ops6.

للأسف لن يكون بإمكان اللاعبين بنقل مشترياتهم للجزء الجديد, لان Black Ops سيكون لها جو مختلف عن Modern Warfare لذلك فنحن سنكون على موعد مع مشتريات تجميلية بطابع أكثر واقعية و مختلفة التصميم عن ما رأيناه في Call Of Duty: Modern Warfare III ما قد يكون مفرحا للكثير من اللاعبين الذين لم يتقبلو بعض ال”سكينات” التي كانت حسب رأيهم “غير لائقة للعبة مبنية على الحرب”.

و كان تعليق Activision كالتالي:

نريد التأكد من أن الجميع سيبدأ من نفس النقطة من جديد, لأننا ننتقل الى تجربة جديدة تماما مع اطلاق لعبة Call Of Duty: Black Ops6. فمن المهم اتاحة الفرصة للجميع لتجربة عالم Black Ops بالطريقة التي من المفترض أن تُلعب بها, و من الضروري تعلم الأسلحة و المعدات الخاصة بالفترة الزمنية الخاصة بهذا الجزء. لذلك لن يتم نقل محتوى MW2 و MW3 الى تجربة Black Ops 6.

هل ترى انه من العادي عدم نقل المشتريات الى الأجزاء الجديدة أم انك كنت تتمنى نقل ما اشتريته في MW2 و MW3 الى Black Ops 6.

شارك هذا المقال