بدء تعاون جديد بين لعبة لوردس موبايل التابعة لشركة IGG ومحاربو تيراكوتا لتشين شي هوانغ، حيث جاء هذا التعاون بصحبة العديد من الأحداث داخل اللعبة، فاستعدوا لأحداث جديدة مليئة بالمغامرات والكنوز في عالم “إمبراطورية تشين”! حيث سيكون محاربو تشين شي هوانغ في مهمة لاكتشاف الكنوز المذهلة التي خلفها الماضي، ونحن ندعوكم للانضمام إليهم لاستكشاف الضريح القديم للإمبراطور تشين شي هوانغ وكشف أسراره الغامضة! ونسرد إليكم بعض من أحداث التعاون.

اكتشف [كنوز الضريح] خلال الحدث!

خلال هذا الحدث الممتع، يمكن للاعبين استخدام [فرش عالم الآثار] لاستكشاف الضريح القديم. من خلال استكمال عدد محدد من المواجهات، أثناء استكشافك للضريح، ستتاح لك الفرصة لجمع العملات القديمة ورموز النمر. ويمكن استخدام هذه العناصر في [محطة الآثار] لاستبدالها بالمزيد من المكافآت الرائعة، بلوحات شكل القائد إمبراطور التنانين، والآثار الجديدة، وصور التعاون، وتعبيرات التعاون، والمزيد!

استكشف الضريح للحصول على العملات القديمة ورموز النمر، واستبدلها في [محطة الآثار]

【استدعاء جيش تيراكوتا!】

عاد جيش تيراكوتا، لكنه يحتاج إلى مساعدتك!
شارك في الحدث، وسنختار فائزًا محظوظًا واحدًا من بين جميع اللاعبين الذين تمكنوا من تجميع المجموعة الكاملة للفوز بحزمة سلع لوردس، والتي تحتوي على 10 جوائز مذهلة، مثل سبيكة لوردس موبايل الذهبية 1 جرام (عيار 999) وسماعات لوردس موبايل × بوز!

【عودة اللوردات إلى الوطن】
يعود حدث “العودة إلى الوطن” لفترة محدودة فقط! من 6 سبتمبر 2024 إلى 20 سبتمبر 2024. ادعُ حلفاءك القدامى الذين لم يسجلوا الدخول إلى اللعبة لأكثر من 14 يومًا ولديهم قلعة بمستوى 10 أو أعلى للعودة إلى اللعبة. أكملوا المهام الخاصة بالحدث لزيادة فرصكم في الفوز ببطاقات الهدايا المذهلة ,ساعة أبل وأيفون وأيباد!

【سباق العربات البرونزية】

العربات البرونزية لإمبراطورية تشين وصلت إلى ممالك لوردس! هل تمتلك المهارات والجرأة لتثبت هيمنتك في هذا السباق النهائي؟

من 14 سبتمبر 2024 إلى 20 سبتمبر 2024. تعاون مع أصدقائك وانضم إلى المنافسة ضد 3 فرق متنافسة في حدث يستمر لمدة 3 أيام مليئة بالإثارة. احرص على تحقيق المركز اليومي لفريقك للفوز بالجائزة الكبرى التي تشمل 11 رقمًا قياسيًا!

وللمزيد من الحماس، الفرق الأولى في الترتيب العام بعد نهاية الحدث ستفوز بسبيكة ذهب “لوردس موبايل” محدودة الإصدار بوزن 10 جرام!

لا تفوت هذه الفرصة الذهبية! اجمع فريقك واستعد للسباق بأقصى قوتك لإثبات أنك الأفضل في ممالك لوردس!

【مواجهة محاربي تيراكوتا】
احشد تحالفك واستعد لمواجهة محاربي تيراكوتا في هذا الحدث الملحمي! من 4 أكتوبر 2024 إلى 12 أكتوبر 2024. أثبت قوتك من خلال إكمال 4 تحديات خاصة خلال فترة الحدث لكسب “رموز النمر”، التي يمكن استبدالها في متجر الحدث للحصول على صناديق النمر أوراسيا، صناديق جوهرة الهجوم، والمزيد من العناصر النادرة!
جوائز مذهلة للفائزين
بعد انتهاء الحدث، سيحصل اللاعب الأول في ترتيب التحدي الإجمالي على جهاز MacBook Pro! بالإضافة إلى ذلك، ستفوز أفضل 100 تحالف في ترتيب التحدي الإجمالي بإطار تحالف حصري [إمبراطور تشين الكبير]. كما سيحصل جميع أعضاء التحالفات الفائزة على حزم مكافآت بناءً على ترتيبهم.
لا تفوت فرصة المشاركة في هذا التحدي الفريد، احشد فريقك، واجمع “رموز النمر”، واستعد للفوز بالجوائز الكبرى!

[تفاصيل التحديات]

[التحدي الأول: إنفاق نجوم المجد/النجوم الباهرة]
توقيت الحدث: من 4 إلى 6 أكتوبر 2024

[التحدي الثاني: إنفاق عملات الحظ/العملات العجيبة]
توقيت الحدث: من 6 إلى 8 أكتوبر 2024

[التحدي الثالث: إنفاق عناصر الطاقة]
توقيت الحدث: من 8 إلى 10 أكتوبر 2024

[التحدي الرابع: إنفاق العملات الأثرية]
توقيت الحدث: من 10 إلى 12 أكتوبر 2024

لا تدع هذه الفرصة تفوتك!
انضم إلى الملايين من اللاعبين حول العالم وانطلق في مغامرة لا تُنسى في عالم لوردس موبايل مع محاربو تيراكوتا لتشين شي هوانغ. قم بزيارة صفحة الحدث الرسمية ولمزيد من التفاصيل توجه إلى صفحة الفيسبوك، أو قناة الديسكورد. يُمكنك أيضا تحميل لوردس موبايل مجانًا على أجهزة أندرويد، iOS، و الكمبيوتر الشخصي. انطلق الآن في رحلة ملحمية نحو القوة والمجد والمكافآت الأسطورية وتجربة لعب لا مثيل لها في لوردس موبايل!

شارك هذا المقال