خلال مقابلة جديدة مع Axel Torvenius المخرج الإبداعي للعبة المغامرات من منظور الشخص الأول Indiana Jones and the Great Circle، تمّ الحديث عن أسلوب اللعب الذي تشجّع عليه اللعبة والذي ذكر Torvenius بأنّه لا يركّز على استخدام الأسلحة النارية بالرغم من كونها لعبة من منظور الشخص الأول.
السبب هو في رغبة فريق التطوير على التركيز على سرعة البديهة واستخدام السوط الخاص بشخصية Indiana Jones فالتركيز على الأسلحة النارية هو ضد طبيعة الشخصية والمغامرات التي تخوضوها، اللعبة مخططة للإصدار على الحاسب الشخصي والإكس بوكس في الـتاسع من ديسمبر القادم مع صدور نسخة البلايستيشن 5 ربيع العام القادم.