أعلن Matt Bromberg المدير التنفيذي لشركة Unity عن إلغاء رسوم Runtime Fee التي فرضتها الشركة بداية العام الحالي والتي أثارت الكثير من الجدل والانتقادات من قبل المطوّرين واللاعبين مع تغيير الشركة بعد تلك الانتقادات لطبيعة هذه الرسوم بعض الشيء ولكنّ الشركة ستقوم الأن عوضاً عن ذلك بالرفع من قيمة اشتراكي Unity Pro و Unity Enterprise.
هذه الرسوم كانت ستُفرض على المطوّر بناءً على عدد النسخ التي تمّ تحميلها من الألعاب التي تستفيد من المحرّك وقامت الشركة لاحقاً بتغيير شروط هذه الرسوم والألعاب التي تنطبق عليها ولكنّ المطورين لم يكونوا راضين عن تلك التعديلات ولهذا جاء قرار الإلغاء مع قول Bromberg بأنّ الشركة تريد تقديم أسعار عادلة وغير مثيرة للجدل بحيث تشجّع المطوّرين على التعاون معها وبناءً مستقبلهم من خلال محرّكها على المدى البعيد.
After deep consultation with our community, customers, and partners, we’ve made the decision to cancel the Runtime Fee for our games customers, effective immediately.
Learn more: https://t.co/ezvfc6SaPS pic.twitter.com/7JwNruN5Qf
— Unity for Games (@unitygames) September 12, 2024