صرح Teruki Endo، مصمم المعارك في لعبة FF7: Rebirth أنه يرغب في إعطاء اللاعبين المزيد من الحرية في القتال بدلًا من الاعتماد على التصميم الخطي الذي “يملي عليهم ما يفعلون”
إندو لم يوضح ما يعنيه بالحرية، ولكن يبدو من كلامه أنه يريد إعادة تصميم المعارك بشكل أكثر انفتاحًا وأقرب للألعاب التي تعطي أدوات أكثر لكل لاعب ليستخدمها كما يشاء، حيث قال في هذا الصدد:
“رؤيتي هو أنه يجب أن تعيد سلسلة فاينال فانتسي تقديم نفسها وأن تعيد تصميم بعض عناصرها لتبقى مُبتكرة ومتقدمة على منافسيها، ويجب أن يرى لاعبونا التطور المستمر في أسلوب تصميمنا”
ما رأيكم، هل تحتاج المعارك في ريميك FF7 إلى التجديد في التصميم؟