بدعوى من شركة بانداي نامكو سنحت لنا الفرصة لتجربة لعبة الاكشن والمغامرة القادمة Unknown 9 Awakening والمقرر صدورها بتاريخ 18 أكتوبر القادم على الأجهزة المنزلية للجيل الحالي والسابق المنزلية والحاسب الشخصي من تطوير استوديوهات Reflector Entertainment وكانت رحلتنا لمقر شركة بانداي نامكو في المانيا واليوم نشارككم انطباعاتنا عن اللعبة بعد تجربة الديمو الخاص بها.

في البداية يجب ان تعرف عزيزي القارئ ان Unknown 9 ليست مجرد لعبة ولكنها عبارة عن مجموعة كاملة يتم سرد قصتها عبر وسائط متعددة مثل اللعبة و البودكاست والقصص المصورة و الرواية ويتم عن طريقهم سرد مجريات واحداث القصة وربط عوالمها ببعض عبر شخصيات مختلفة فيها. اليوم سنركز على اللعبة فقط وقصتها تتحدث عن فتاة اسمها هارونا وهي من أصول هندية وهي تحاول ان تنتقم لمقتل معلمها من تلميذ اخر وستأخذها الاحداث الى محاولة كشف عن اسرار منظمة ظلامية.

الديمو بدأ من جزئية على بعد ساعتين من بداية اللعبة وكانت في قرية هندية منتشر فيها الأعداء يبحثون عن هارونا لسبب ما، أول ما نلاحظه هو جمال البيئة والتفاصيل فاللعبة فكانت القرية تعج بالحياة والناس يتسامرون الحديث باللغة الهندية من حولي في السوق، اللعبة من نوع المغامرات والاكشن وتعتمد أيضا على أسلوب التسلل واستخدام قدرات هارونا الخارقة فتستطيع استخدام قدرة الاختفاء لكي تصبح شفافة وتأتي من خلف العدو وتطيح به ارضا.

وأيضا تستطيع استخدام القدرة لكي تنقل روحها الى جسد الأعداء والتحكم فيهم لفترة قصيرة و اثناء ذلك تستطيع استخدام القدرة الخاصة لدى العدو وضرب أعداء اخرين، في بداية اللعبة بإمكانك فقط التحكم بعدو واحد في كل مرة ولكن بعدها تستطيع التحكم بأكثر من عدو واحد تلو الاخر وبهذه الطريقة تشكل سلسة من التخطيط وضربات الأعداء المتتالية الامر يبدو معقدا ولكنه اسهل مما كنت اظن.

تستطيع أيضا استخدام القدرة بتفجير أنابيب الغاز من بعيد وتفيد هذه في القضاء على القناصين لو كان يوجد انبوبة غاز بجانبه وتستطيع هارنونا استخدام قدرتها لرويئة الأعداء من خلف الجدران وأيضا تكشف لها نقاط المهارة التي تستطيع الحصول عليها وأيضا تستطيع اسعاف نفسك بالضغط على زر الـD Pad الايسر و تستخدم جزء من مخزون الطاقة الزرقاء والتي يتم تعبأتها عن طريق ضرب الأعداء، من خلال الديمو المتاح لنا واجهت زعيما صغيرا وقدم معه قدرا بسيطا من التحدي واستطعت هزيمته باستخدام التحكم بالأعداء الذين من حوله، واما الزعيم الأساسي كان قويا ويحتاج منك استخدام مهارات مختلفة للقضاء عليه.

وبعد هزيمته انتهى الديمو وهذي كانت تجربتي للعبة ويبدو انها واعدة والجدير بالذكر انها ستدعم اللغة العربية من ناحية القوائم والنصوص والدبلجة وأيضا سيكون هنالك تعدد لهجات في اللعبة مثل اللهجة اللبنانية والسورية والاردنية والمصرية، اللعبة تصدر بتاريخ 18 أكتوبر القادم.

شارك هذا المقال