خلال حديثه مع موقع MP1st، كشف Dmitry Grigorenko مخرج لعبة Space Marine 2، أشاد بطور اللعب PvPvE وقال أنه “الكأس المقدسة” لألعاب الأونلاين، أي أنه طور مهم ورائع، ولكنه يجد أن تصميمه بشكل متقن ومتوازن أمر صعب جدًا لدرجة لا تجعله ضمن الخطط القادمة لمحتوى لعبة Space Marine 2.
قال ديمتري الآتي:
إن طور الـ PvPvE هو الكأس المقدسة لتصميم الألعاب، والكثير من المطورين يحاولون الوصول لأفضل تركيبة له، ولكنها مهمة صعبة جدًا، ولا يوجد لدينا خطط للعمل على طور مشابه في Space Marine 2″
الجدير بالذكر أن Space Marine 2 باعت حوالي 2 مليون نسخة في أسبوع إطلاقها، وهي حاليًا واحدة من أنجح ألعاب العام، خصوصًا مع قلة الألعاب الخدماتية الجديدة في 2024، وتقدم اللعبة طور قصة PvE و أطوار PvP متنوعة، ولكنها لا تجمع بين النوعين.