قد يراها البعض كسلا من المطورين وقد سراها البعض الأخر طريقة لادخار الوقت ولكن إعادة استخدام الأصول أو الـasset بالألعاب هو شيء معتاد حيث يقوم المطور بإعادة استخدام أشياء من أجزاء سابقة لنفس اللعبة مجددا.

فريق التطوير Rebelllion الذي يقف خلف سلسلة العاب التصويب Sniper Elite ولسنوات كان يعيد استخدام الأصول بألعابه من مناطق وشخصيات وغيرها دون تعديلات، Beck Shaw مصمم المناطق باللعبة ومن خلال مقابلة جديدة دافع فيها عن هذا التوجه و أشار بأنه يسعد فريق التطوير لإنجاز لعبته خلال عامين فقط ودون الحاجة لضغط العمل، هو امر شائع لدى فرق التطوير و فريقه يستغل ذلك لضرورة القيام به لإرضاء اللاعبين.

شارك هذا المقال