خلال مقابلة جديدة مع Thaddeus Sasser مخرج اللعبة الجماعية Marvel Rivals، تمّ الحديث عن لعبة سوني الجماعية Concord التي كانت أحد أبرز قصص الفشل مؤخراً والتي تمّ الإعلان عن إيقاف خدماتها بعد أسبوعين فقط من الإطلاق!
Sasser ذكر بأنّ السبب الرئيسي لهذا الفشل في رأيه هو كون اللعبة لم تقدّم أي قيمة فريدة تميّزها عن غيرها من التجارب مثل Overwatch أو نحوها من التجارب الشهيرة وكون اللاعبين الذين استثمروا المال والوقت في لعبة مثل Overwatch سيرغبون في تقديم اللعبة التي سينتقلون إليها لما يميّزها ويجعلها تستحق الاستثمار فيها.