تحديث Starfield الجديدة يقدّم العديد من التحسينات والإصلاحات

قال المطور السابق Nate Purkeypile في بيثيسدا في فيديو جديد على يوتيوب أنه عمل لسنوات طويلة على محرك بيثيسدا المسمى Creation Engine، وعمل أيضًا على محرك UE5، ويعتقد أن بثيسدا عليها أن تتحول إليه، الأسباب كانت وفيرة لدى “نايت” أولها وأهمها أن الاستوديو يعاني في عملية صقل ألعابه، والارتقاء بالرسوم المتحركة الخاصة بالشخصيات إلى الوضع اللائق قبل إطلاق كل لعبة.

كل هذه المشاكل غير موجودة في UE5 بحسب نايت، الذي عمل مديرًا للشق الفني لألعاب Fallout منذ الجزء الثالث وحتى Fallout 76.

شارك هذا المقال