Sony ستواصل التركيز على المشاريع الخدماتية بجانب التجارب القصصية

خلال مقابلة جديدة للمدير التنفيذي لسوني للتسلية التفاعلية Hermen Hulst مع مجلة فاميتسو، سُئل Hulst عن فشل لعبة Concord وما إن كان فشلها سيعني أي تغيير في خطط الشركة واستراتيجيتها للتجارب الخدماتية.

Hulst ذكر بأنّ سوق الألعاب مستمر في التغيّر بسبب عوامل عديدة منها التقنية ومنها الإبداعي ولكنّ العامل الثابت دائماً هو رغبة اللاعبين في الحصول على التجارب الرائعة ومع ازدياد الاهتمام بالصناعة فإنّ المنافسة أصبحت عالية وعلى الشركات تطبيق التغييرات لتحقيق آلية عمل مستدامة.

Hulst ذكر بأنّ Sony ستواصل التركيز على التجارب الخدماتية بجانب تجاربها القصصية وقد ذكر لعبة Helldivers 2 كمثال على النجاح لمثل هذه المشاريع والشركة تتعلّم خلال هذه العملية كيفية تقديم تجارب خدماتية أعلى جودة.

شارك هذا المقال