خلال مقابلة جديدة مع Hermen Hulst رئيس قسم البلايستيشن، تمّ الحديث عن نجاح ألعاب خدماتية مثل Helldivers 2 وعن خطط البلايستيشن لدعم المنصات الأخرى خارج البلايستيشن كمنصة الحاسب الشخصي.
Hulst ذكر بأنّ توفّر قاعدة جماهيرية حيوية تستحق إكمال دعم الألعاب هو عنصر رئيسي عندما يتعلّق الأمر بالتجارب الجماعية ولكنّ التجارب القصصية الفردية عامل جذب رئيسي لمنصة البلايستيشن ولهذا فإنّ قرار إصدار هذه الألعاب بالذات على منصات غير البلايستيشن هو قرار سيتم اتخاذه لكل مشروع على حدة مع أخذ الأداء التجاري المتوقّع في عين الاعتبار فقرار إصدار لعبة مثل LEGO Horizon Adventures له اعتباراته المختلفة عن مشروع أخر مثل Gshot of Tsushima مثلاً.