كين ليفين يعود إلى صناعة الألعاب مع لعبة “Judas” من استوديوهات Ghost Story، المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.
على الرغم من أن اللعبة تبدو مشابهة لسلسلة BioShock، إلا أن ليفين يهدف لأن تكون “أكثر تعبيرًا عن تأثير اللاعبين” بشكل أكبر. على عكس BioShock، التي يصفها ليفين بأنها “ممر طويل جدًا” مع نقاط تفاعل تساهم في تقدم القصة، ستتميز “جوداس” بشخصيات تراقب وتعلق على تصرفات اللاعبين بشكل ديناميكي. يتطلب هذا النهج كمية كبيرة من العمل، بما في ذلك كتابة ردود تتناسب مع الشخصيات وتشعر بأنها طبيعية، ولذلك يرى ليفين أن لعبة جوداس هي لعبة “مختلفة تمامًا” عن أي لعبة عمل عليها من قبل.