Remedy: لعبة FBC: Firebreak هي فرصتنا للقيام بشيء جديد!

خلال مقابلة جديدة مع Mike Kayatta مخرج لعبة التصويب الجماعية FBC: Firebreak، ذكر Kayatta بأنّ الفريق اتجه لتطوير لعبة جماعية عوضاً عن تجاربه الفردية المعتادة وذلك لكونها فرصة للفريق لسرد قصصه بشكل جديد.

الفريق يدرك بأنّه لا زال أمامه الكثير لتعلّمه قبل تقديم التجربة المطلوبة ولكنّه شغوف ومتحمّس للدفع إلى الأمام ودخول ساحة التجارب الجماعية كما أنّ Kayatta يرى في التجارب الجماعية قدرة على سرد القصص بطريقة تعتمد على أفعال اللاعبين وكون عدد منهم يخوضون التجربة سوياً.

FBC: Firebreak مخططة للإصدار هذا العام على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

شارك هذا المقال