شركة Rebel Wolves، وهي الاستوديو المسؤول عن تطوير لعبة RPG القادمة “The Blood of Dawnwalker”، قد قدمت تفاصيل جديدة عن اللعبة في مقابلة مع موقع PCGamer. صرح المدير الإبداعي ماتيوس تومازكيفيتش أن اللعبة ستكون بمثابة لعبة Sandbox، حيث يمكن للاعبين التأثير على القصة من خلال التفاعل مع العالم. يتيح هذا النهج للاعبين العديد من الخيارات التي تؤثر على السرد من خلال القصة واللعب.

يشير مصطلح Sandbox إلى تعظيم حرية الاختيار لدى اللاعبين مع تقديم سرد عالي الجودة. ستسمح لعبة “The Blood of Dawnwalker”، رغم أنها ليست لعبة Sandbox بنسبة 100%، للاعبين باتخاذ قرارات هامة تؤثر على القصة بشكل مباشر وملموس. تم تصميم جميع المهام، بما في ذلك اللقاءات الصغيرة، وفقًا لهذا المفهوم، حيث قد تؤثر على القصة الرئيسية.

وأضاف مدير التصميم دانيل سادوسكي أن الاستوديو يسعى إلى تحقيق توازن بين كل شيء وإنشاء محتوى حيث تؤثر الأمور على بعضها البعض بطرق مثيرة والأهم أن تكون غيرم توقعة وقابلة للتصديق، مما يمنح اللاعبين حرية في مغامراتهم.

شارك هذا المقال