تداولت تقارير إعلامية نُشرت مؤخرًا أن لعبة RE2 (ألريميك) على نظام iOS لم تحقق سوى 100 ألف دولار من العائدات،و يعتبر هذا الرقم ضئيلًا مقارنةً بالتوقعات التي كانت تشير إلى إمكانيات كبيرة لهذه اللعبة الكلاسيكية الشهيرة عند انطلاقها على أنظمة IOS التي تحولت حديثًا إلى أجهزة مُشغلة للألعاب وتحاول استقطاب وجذب هذه الفئة من المستخدمين.
ترجح التقارير أن تكون الأسباب متتعدة، بما في ذلك المنافسة الشرسة في سوق الألعاب المحمولة، أو ربما تكون هناك بعض المشكلات التقنية التي أثرت على تجربة اللاعبين على نظام iOS،وفي جهة أخرى، قد يكون نموذج التسعير أقل جاذبية للجمهور على هذه المنصة
هل كنت تتوقع أن تحقق هذه اللعبة إيرادات أكثر من ذلك؟