في مقابلة مع Game Watch، أوضح المنتج Fumihiko Yasuda، أن الاستوديو كان يحاول صنع لعبة Ninja Gaiden جديدة لبعض الوقت لكنه لم يتمكن من التوصل إلى أي خطط محددة، وأن التعاون بين بلاتينوم جيمز (المطور) وتيم نينجا مطور السلسلة الأصلية والناشر Koei Tecmo كان فكرة فل سبنسر، الذي أراد نشر اللعبة والحصول عليها في خدمة جيم باس.

“لقد قمنا بتطوير ألعاب الحركة بأنفسنا، ولكن نظرًا لأننا كنا سنصنع لعبة Ninja Gaiden جديدة لأول مرة منذ أكثر من عقد من الزمن، فقد أنتجت PlatinumGames بالفعل عددًا من ألعاب الحركة الرائعة، مثل Bayonetta و NieR: Automata، لذلك أردت العمل معهم، وهكذا بدأ التعاون”.

شارك هذا المقال