التفاعل مع الأحداث من عدمه سيكون له أثار بارزة في عالم The Blood of Dawnwalker

يستمر فريق التطوير Rebel Wolves بمشاركتنا بالتفاصيل حول لعبة الأر بي جي The Blood of Dawnwalker فقد ذكر مخرج التصاميم في اللعبة Daniel Sadowski في مقابلة جديدة بأنّ فريق التطوير يريد تقديم عالم ديناميكي وليس عالماً جامداً ينتظر اللاعبين لاتخاذ القرارات.

بناءً على ذلك فإنّ عالم اللعبة سيمضي قدماً سواءً أتخذ اللاعب قراراً في التفاعل مع حدث معيّن أم لا والتفاعل من عدمه سيكون له أثار بارزة على الأحداث ففريق التطوير يحاول بقدر الإمكان أن يربط ما بين العناصر والأحداث صغيرها وكبيرها وما يبدو مهماً وما يبدو غير مهم.

The Blood of Dawnwalker تبدو تجربة واعدة وقد تكون من أضخم إصدارات العام الحالي وننتظر الكشف الكامل عنها صيف العام الحالي.

شارك هذا المقال