مشروع لعبة Wild بالتعاون ما بين سوني و يوبي سوفت وتحديدا المخرج الشهير ميشيل انسل وفريقه Wild Sheep Studio الذي قدم لنا العاب رايمان و بيوند قود اند ايفل كانت واحدة من المشاريع الحصرية لمنصة البلايستيشن والتي قصت سنوات قيد التطوير قبل ألغاءه.
سمعنا حديث ميشيل انسل عن سبب الإلغاء سابقا و الان يتحدث Shuhei Yoshida قائد استوديوهات بلايستيشن الأسبق عن السبب من وجهة نظر بلايستيشن، بحسب حديث يوشيدا فبلايستيشن كانت تعمل مع ميشيل على هذا المشروع ذو الرؤية المبهرة، عملنا على المشروع لسنوات قبل إلغاءه، كانت هنالك الكثير من الأفكار الرائعة ولكن للأسف لم يصل فريق التطوير لبناء هيكل رئيسي للعبة بها، لم يستطع فريق التطوير ترجمة تلك الأفكار للعبة فيديو، واحدة من الأفكار الأولية كانت بجعل خريطة اللعبة بحجم قارة أوروبا كاملة.