FromSoftware يؤكّد بأنّ تطوير Elden Ring Nightreign لم يبدأ بسبب التأثر بألعاب قتال الحلبات

كشف السيد Junya Ishizaki، المدير الإبداعي لمشروع لعبة Elden Ring Nightreign لإحدى وسائل الإعلام أن اللعبة ستكون أكثر صعوبة من Elden Ring الأصلية، وتوسعة Shadow of The Erdtree وذلك لأنها موجهة للعب التعاوني، فزعمائها لن يكونو أصعب ولكن ظروف اللاعبين والبيئات وتوزيع الاعداء سيعتمد على لعب 3 لاعبين للتجربة مع بعضهم البعض، وذلك لتشجيع اللاعبين على عدم خوضها منفردين، وتشجيع الفريق الواحد على التعاون بأقصى شكل ممكن.

اللعبة تصدر يوم 30 مايو القادم على منصات الجيل الحالي والسابق والحواسب الشخصية.

شارك هذا المقال