في حديثها مع موقع بلومبرج، كشفت المخرجة “كاري باتل” عن أن مشروع لعبة Avowed بدأ كمشروع “النسخة الأونلاين من سكايرم” وهو ما سرعان ما تغير بحلول عام 2021، لأن المخرجة رأت بأن هذا الطموح من الصعب إدراكه بسبب عوائق تقنية عدة.

في 2021، وصلت كاري باتل إلى المشروع، وتولت مهم إخراج اللعبة، بعد أن كانت ممن عملوا على كتابة قصة The Outer Worlds، لعبة الاستوديو الماضية. قررت كاري أن تجعل اللعبة أكثر ارتباطًا بعالم Pillars of Eternity، وتجعلها لعبة عالم شبه مفتوح مع وجود شاشات تحميل بين المناطق، بالإضافة إلى تغيير توجهها الفني لتكون مختلفة عن سكايرم، وإلغاء جانب الأونلاين التعاوني.

ما رأيكم في هذه الخطوات؟

شارك هذا المقال