قال المنتج Mike Kerr من فريق التطوير الكندي Slant Six أنهم كانوا يأملون حصول لعبة Resident Evil: Operation Raccoon City على تقاييم أفضل، ولكنهم واثقون أنهم حققوا ما أرادته كابكوم من اللعبة :
لقد كانت بمثابة تحدي. العديد من الناس بذلوا الكثير من الوقت والجهد في اللعبة ومن المؤكد أننا نرغب رؤية تقاييم أفضل من التي هي عليه الآن.
في النهاية، أعتقد أن مهمتنا قراءة كل مراجعة للحصول على ردود الفعل لنتعرَّف على الأشياء التي أحبها الناس وعلى الأشياء التي لم يحبونها.
عندما نظرنا إلى أهدافنا الداخلية وما طلبته منا كابكوم فأنا أعتقد أننا حققنا ما أرادوا فعله. لقد انتقلنا بلعبة Resident Evil إلى اتجاهٍ آخر.
هناك دائماً تحدٍ عندما تريد اختيار عنوان جديد أو موجود سابقاً، خاصة عندما يكون هذا العنوان متأصلاً في الصناعة وتم إنتاجه من قبل ناشر كبير مثل كابكوم.
ولكننا استمتعنا بالتجربة كاملة. لقد كان العمل مع كابكوم جيداً حقاً. لقد كانوا رائعين معنا وسمحوا لنا بالتعبير عن إبداعنا من خلال سلسلتهم، وهذا أمرٌ رائع.