من الصعب جدا في هذا الأواخر الحفاظ على مكانته لدى اللاعبين حين تكون مطور ألعاب، خاصة إن لم تكن في بداية مشوارك وتوالت ألعابك الفاشلة تجاريا، Rebellion تعلم ذلك تماما وتحاول تجاوز هذه المرحلة.

Jason Kingsley مدير أستوديو Rebellion إعترف أن العمل الذي يقومون به في هذه الأواخر سيئ ولايرتقي لمستوى تطلعات الناشرين رغم أن نيتهم تكمن في البحث عن أشياء جديدة وغير مستهلكة حيث قال:

لاأحد يرغب في العمل على ألعاب سيئة

قبل أن يضيف:

الكل يقول أنه لاعذر لنا، الأفضل ألاتعملوا على لعبة فاشلة وأنا أفهم ذلك جيدا، لكن في بعض الأحيان لانجد الوقت الكافي للعمل على الأشياء بطريقة أفضل […] و نعم ألعابنا لم تكن بالمستوى الذي توجب أن تكون به

الأستوديو عرف في هذا الجيل خسارة كبيرة والمشاريع التي عمل عليها كانت فاشلة تجاريا ولعلنا سنذكر NeverDead، Rogue Warrior و Shellshock 2 إلا أن مدير Rebellion قال أنهم يحاولون جاهدين تخطي هذا الأمر وأن الأعوام الصعبة التي مروا بها على وشك المضي والفريق متفائل جدا بخصوص مشروعهم الأخير Sniper Elite V2.

لقد عملنا بجد على Sniper Elite V2 للعودة لمستوانا، أعتقد أننا عملنا على لعبة جيدة وأمل أن يكون الرد إيجابيا […] ننتظر بشغف لنخبر اللاعبين أننا عدنا بين الأفضل (المطورين)

Sniper Elite V2 منتظرة في الرابع من شهر ماي القادم على الـPs3 والـXbox 360 وحينها سنرى النتيجة.

شارك هذا المقال