يبدو أن عبقري شركة ننتندو بدأ يتفق مع الجماهير بخصوص تأثيرات الـ3D بألعاب الننتندو 3DS، فمن خلال لقائه مع مجلة ايدج تحدث عن هذه النقطة بقوله:
أعتقد أننا عندما بدأنا بتأثيرات الـ3D مع الـ3DS ركزنا كثيرا على التأثيرات البصرية للـ3D، وكان ذلك بالنسبة لللاعبين ولنا كمطورين هو أساس تطوير هذه التقنية، بعد سنة من صدور الجهاز أدركنا أن تأثيرات الـ3D أصبحت مألوفة جدا للجميع وليست شيئا مميزا، أصبحنا الأن نحاول تقديم دور أقل لتأثيرات الـ3D وأصبحت فقط عند الحاجة لها وليست لمجمل اللعبة، وهذا الشئ هو التقدم المنطقي للتقنية التي أصبحنا ندرك كيفية التعامل معها الأن.