Shenmue قصة نجاح وفشل طويلة، هذا الإسم الذي ظهر لأول مرة على جهاز Dreamcast في اليابان كان ومن البداية يجهز لسلسلة كبيرة، هذا العنوان الذي غادر الساحة بمغادرة Sega لساحة أجهزة الألعاب تاركة أمال المعجبين معلقة وكل أمانيهم في الحصول على جزء ثالث لهذه اللعبة، Shenmue كانت في بادء الأمر قصة مقسمة لـ16 شابتر، 5 منها رأو النور والباقي تم التخلي عنه بالتخلي عن مشروع اللعبة ككل بعض الفشل التجاري الذي واجه اللعبة في اليابان التي كانت المستهدف الأول من قبل الشركة.
اللعبة كانت تقوم على قصة المحور الرئيسي فيها هو الثأر والإنتقام وإستعملت قتال الشارع وفنون القتال كموضوع رئيسي لجذب اللاعب، اللعبة كانت لتكون سلسلة تمتد للأن مع 16 شابتر وأكثر، لكن مع الخسائر الكبيرة التي تلقتها Sega بعد تكلفة اللعبة الضخمة جدا أوقفتها، السبب راجع لها لأن اللعبة إستهدفت اليابان في حين كان النجاح الحقيقي لها خارجه، اللعبة لم تترجم للغات الأجنبية والحملة الإعلانية التي قامت بها الشركة كانت ضعيفة جدا جدا، أمالنا أن تفكر الشركة في إعادة هذه التحفة.
أمضى أصدقاء تروجيمنج
6 س و 25 دق مجتمعين حول هذا الموضوع
الوسوم
CrashDino CrisisDreamcastFahrenheitGod HandHalf-LifeHeavenly SwordLegacy of KainOnimushaPCPRINCE OF PERSIAPS1PS2PS3ShenmueXbox 360اكس بوكس360الحاسب الشخصيبلايستيشن3
أحدث التعليقات
0