تحدّث المطور العريق Naughty Dog عن التحديث الأخير لمحرّك رسوميات لعبتهم The Last of Us في مقابلة في بودكاست PlayStation الصوتي. المحادثة كانت مع Neil Druckmann و Bruce Straley من Naughty Dog وذكروا عدّة معلومات:
- ديمو أسلوب اللعبة الذي عرض للصحافة خلف الستار مؤخراً كان من بنية قديمة من المحرك تعود لشهر يناير.
- الفريق حالياً يعمل على “دفع المزيد من البيئات” بالبنية الجديدة من المحرك.
- محرّك الإضاءة من Uncharted تطوّر في The Last of Us و Naughty Dog تتخذ توجّهاً يركز على البيئة نفسها (لأن عالم The Last of Us لا يحتوي أية كهرباء).
- الفريق يحاول أن يجعل اللاعب يعيش الواقع الذي تمر به الشخصيات Ellie و Joel وبقية الصيّادين عبر تقوية التوجه الفني ومحرك الإضاءة وأسلوب الـRendering (التصيير) والسطوح.
The Last of Us هي لعبة Naughty Dog القادمة وستصدر حصرياً للـPlayStation 3 نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.