حسناً من الأمور التي توضحت الأن أن إستديو Treyarch ليس له علاقة في تطوير لعبة الفيتا Call of Duty Black Ops: Declassified، بل بالحقيقة الإستديو لا يعلم من هو مطور اللعبة! وعندما أُجريت معهم مقابلة في الفترة الماضية سؤلوا عن إذا كان إستديو Neversoft هو المطور، كان جواب مدير الإتصالات في الإستديو John Rafcaz “لا أعلم” وأضاف:
مع تحياتي إلى الفيتا، كل ما أستطيع قوله لك أن كل شيء عن اللعبة سري بكل ماتعنية الكلمة.
وبعدها بدأ الحديث عن لعبة Call of Duty: Black Ops II وعن إذا كانت اللعبة تحت التطوير للـWii U أم لا، وخصوصا بعد ظهور أخبار وسكانات أن اللعبة متوجه للجهاز. لم يقل Rafacz الكثير لكنه ذكر أن أي تكنولوجيا يمكنها تعزيز تجربة لعبة Call of Duty تستحق النظر. حيث قال:
حالياً نحن أعلنا اللعبة على الإكس بوكس 360 والبلايستيشن 3 والحاسب الشخصي. لم نقم إلى الأن بالإعلان عن أي إصدارات أخرى. لكن عندما نتحدث عن أي تكنولوجيا يمكنها أن تعزز تجربة لعبة Call of Duty تستحق النظر إليها، هنالك شيء رئيسي في تجربة Call of Duty وهو الشيء المعجبين باللعبة يتوقعونة، لذا فأي شيء يساعد في تطويره يستحق النظر.