أقام إستديو Kojima Productions حدث خاص في معرض الألعاب Tokyo Game Show، الحدث كان عبارة عن جلسة مناقشة وتركز أغلب الحديث عن لعبة الإستديو القادمة Metal Gear Solid: Ground Zeroes، إليكم ملخص المعلومات التي تم النقاش عنها:
- اللعبة تقريباً ليس بها شاشة تحميل، الفريق إستطاع فعل هذا بجعل اللعبة تحمل المناطق مسبقاً في الخلفية أثناء اللعب، مما جعل شاشة التحميل تقريباً ليست موجودة.
- هناك شاشة تحميل واحد في اللعبة وهي للقسم الخاص بمقاطع الهليكوبتر.
- اللعبة تحتوي على عالم مفتوح بشكل مشابهه للسلسلة Grand Theft Auto.
- تستطيع الوصول للمناطق المختلفة بواسطة الهليكوبتر.
- في الفيديو الأول تم إستعراض عالم مفتوح مصغر، وذلك لأنها مقدمة اللعبة.
- مفهوم الوقت سوف يكون متواجد في اللعبة، حيث أنه سوف يكون هناك تعاقب في عملية الليل والنهار.
- كوجيما يريد في البداية وضع الأساسيات لنظام العالم المفتوح قبل إستخدام الـFox Engine في الألعاب المستقبلية.