نشرت سوني الخليج اليوم بيانا صحفيا بعرضها الجديد للPSP Go و الذي يبدأ في 9 يونيو الحالي و يتيح للاعبين الذين يشترون الجهاز تحميل 10 ألعاب بشكل مجاني عن طريق قسيمة شراء مرفقة مع الجهاز. أيضا اذا كنت ممن اشتروا الجهاز بعد شهر أبريل الماضي فيمكنك تحميل هذه الألعاب أيضا. يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل كما وصلنا:

اشتر جهاز بلاي ستيشين المحمول PSP Go واحصل على عشرة ألعاب مجانية بقيمة 1000 درهم
استعد لفصل الصيف مع بلاي ستيشين المحمول PSP Go وعشرة ألعاب مجانية بدءً من “غران توريسمو” إلى لعبة “بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا”

[دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو/ حزيران 2010] – أطلق قسم “بلاي ستيشين” التابع لشركة سوني الخليج موسمه الصيفي الترفيهي مع حملة ترويجية جديدة لجهاز بلاي ستيشين المحمول PSP™go، والتي تبدأ يوم التاسع من شهر يونيو/ حزيران الجاري ولمدة محدودة، وبموجب ذلك تتيح “بلاي ستيشن” للمالكين الجدد لهذا الجهاز انطلاقة قوية لتعزيز مجموعة ألعابهم من خلال إتاحة الفرصة لهم لتنزيل عشرة ألعاب بالمجان من متجر بلاي ستيشن PlayStation®Store.
وفضلاً عن توفير مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية، فإن جهاز بلاي ستيشين المحمول PSP™go يوفر مساحة مدمجة للتخزين تصل إلى 16 غيغا بايت، وبذلك يكون بمقدورك أن تحمل معك كافة ألعابك المفضلة فضلاً عن ملفات الموسيقى والصور وغيرها الكثير معك أينما ذهبت. وعلى ضوء توفير عشرة من أفضل الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها على الجهاز، ستكون الفرصة متاحة لك الآن للحصول على أفضل مجموعة لهذا الصيف وبسعر أفضل.
وتالياً القائمة الكاملة من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها في هذا العرض:
“أساسينس كريد: بلود لاينز” Assassins Creed: Bloodlines
“جاك آند داكستر: ذي لوست فرونتير” Jak and Daxter: The Lost Frontier
“غران توريسمو” Gran Turismo™
“جيمس كاميرون أفاتار: ذي غايم” James Cameron’s AVATAR™: The Game
“ليتل بيغ بلانيت” LittleBigPlanet™
“موتور ستورم ’أركيتيك إيدج” MotorStorm® Arctic Edge
“نيد فور سبيد شيفت” Need For Speed SHIFT
“بيرسوت فورس: إكستريم جاستيس” Pursuit Force™: Extreme Justice
“كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2010” The 2010 FIFA World Cup™
“وايب آوت بيور” WipEout® Pure

بعد شراء جهاز بلاي ستيشين المحمول PSP™go الجديد، ادخل إلى موقع بلاي ستيشن نتوورك و قم بتأسيس حسابك الشخصي في PSP™go من أجل البدء في تحميل مفهوم PSP™go الجديد. بعد استلامك قسيمة الشراء الإلكترونية، يمكنك البدء في تنزيل الألعاب العشرة المجانية للاستمتاع بها، وإذا كنت قد قمت بشراء جهاز بلاي ستيشين المحمول PSP™go مؤخراً، فلا تقلق لأن هذا العرض متاح أمام جميع مالكي الجهاز بعد الأول من ابريل/ نيسان 2010.
استمتع هذا الصيف أينما كنت مع جهاز بلاي ستيشين المحمول PSP™go.
وللمزيد من المعلومات حول هذا العرض، يمكنك زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HYPERLINK “http://www.ae.playstation.com/pspgopromotions”www.ae.playstation.com/pspgopromotions.

شارك هذا المقال