mirrors-edge-2-2

لماذا تأخرت عودة لعبة Mirror’s Edge رغم تحقيق الجزء الأول لمبيعات تصل للـ2،5 مليون نسخة؟ Patrick Soderlund من EA يقدم لنا الإجابة:

منذ فتره وفريق التطوير DICE يعين فرق صغيره للبحث عن العناوين الممكن العمل عليه والأفكار القابلة للتنفيذ بهذه العناوين، فكرة لعبة Mirror’s Edge جاءت من قبل منتجة اللعبة Sara Jansson التي قدمت رؤيا خاصة للعبة لباتريك وذكرت له بأننا يجب أن نعمل على ذلك الأن، الرد عليها كان بأن الأفكار الحالية لايمكن تنفيذها سوى على أجهزة الجيل الجديد فهي مستحيلة التنفيذ على أجهزة الجيل الحالي.

هذه المرة سنأخذ اللعبة لتوجه مغامرة اكشنية أكثر من كونها لعبة ركض بمنظور أول، اللعبة ستصبح أقرب لما تكون للعبة اكشن ادفنشر ولكن سنحافظ على جوهر النسخة الأصلية منها.

نذكر أن فريق التطوير DICE قد ذكر سابقا بأن اللعبة ستصدر عندما تكون جاهزة دون تحديد أي فترة زمنية لموعد صدور اللعبة.

شارك هذا المقال