الكثير من الألعاب بمرحلة التطوير يتم تسويقها للشركات بغرض إيجاد ناشر لها، واحده من هذه العناوين هي لعبة فريق التطوير كوانتيك دريمز “Heavy Rain” التي صدرت للبلايستيشن3 من نشر سوني لاحقا.
David Cage قائد فريق التطوير تحدث بمعرض BAFTA بالعاصمة البريطانية لندن عن قصة تطوير اللعبة وكيف كانت ستصدر أولا على جهاز الاكس بوكس360 قبل أن نراها على البلايستيشن3، كيج ذكر بأن مايكروسوفت كانت معجبة جدا بلعبة Fahrenheit وآرادت العمل مع الفريق، ولكن الشركة لم تكن متحمسه لقصة اللعبة الأساسية التي تتضمن إختطاف طفل.
مع ذلك لا يرى David Cage هذا الموضوع بشكل سلبي بل على العكس يحترم مايكروسوفت جدا والموضوع كان مجرد إختلاف في التوجهات، اللعبة لاحقا تحولت لتكون حصرية للبلايستيشن3.