اللاعبون أصبحوا الآن يملكون اختيارات مختلفة على أكثر من جهاز والمطورون يفعلون ما بسوعهم لتقديم تجارب تقف عند تطلعاتهم، لكن أحيانا التجربة تبدو أقصر مما هي عليه وأغلب المطورين الآن يتحدثون عن عمر ألعابهم ويبررون طولها أو قصرها، الشيء الذي لا يعجب بعض المطورين.
Massimo Guarini مخرج كل من Shadows of the Damned والعنوان الجديد Murasaki Baby للـPS Vita تحدث عن تبرير عمر الألعاب قائلا:
أن يتوجب على المطورين تبرير عمر ألعابهم، إنه واحد من أكبر أخطاء مجالنا (تطوير الألعاب).
ويبدو أن هناك جملة مع المطورين الذين يتفقون بهذا الخصوص، فطول اللعبة أو قصرها لا يعني تجربة جيدة أو سيئة في الغالب، وأنتم ما رأيكم ؟