عند إستخدام طور اللعب الجماعي قد تكون المنطقة التي تلعب منها هي الاساس في وضعك في مبارة أو قد يكون المستوى أو المهارة، نسخة العام الماضي من Call of Duty حوت نظام صنع مباريات يعتمد على المهارة ليضع اللاعبين معا في المباريات و لكن كان هناك العديد من الشكاوي على هذا النظام و فريق التطوير Treyarch قد قام بصنع نظام جديد.
جودة الشبكة و الإتصال بها هي الأساس هنا مع وجود عناصر ثانوية مثل مستواك و مهارتك في اللعب و غالبا إذا كانت جودة الشبكة سيئة ستلعب مع من جودة شبكتهم بنفس السوء و العكس صحيح، هل هذه الطريقة عملية؟ سنعرف بعد إصدار اللعبة في الأسواق في السادس من نوفمبر المقبل على الحاسب الشخصي و أجهزة الجيل الحالي المنزلية.